اطباقي| وصفة شوربة اللحم والحمص على طريقة فيديوهات اطباقي

وصفة شوربة اللحم والحمص على طريقة فيديوهات اطباقي - المغرب العربي:  نحمي الزيت ونضيف اللحمة والبصل ونقلب إلى أن تنضج اللحمة.,نضيف البقدونس والكزبرة, ثم الزع

يقول المثل العربي الشائع : ان فاتك الضاني ، فعليك بالحمصاني,اي اذا فقدت اكل لحم الضأن فاستعض عنه بأكل الحمص؛ لاحتواء هذا النبات على المواد البروتينية المغذية, لوجبة غذائية متكاملة مليئة بالفائدة نحضر هذه الوصفة مع اللحم .
اطباقي
35
15
شوربات
المغرب العربي

وصفة شوربة اللحم والحمص

إعجاب تعليق مشاركه إضافة إلى كتب الطبخ

يقول المثل العربي الشائع : ان فاتك الضاني ، فعليك بالحمصاني,اي اذا فقدت اكل لحم الضأن فاستعض عنه بأكل الحمص؛ لاحتواء هذا النبات على المواد البروتينية المغذية, لوجبة غذائية متكاملة مليئة بالفائدة نحضر هذه الوصفة مع اللحم .

طريقة التحضير
  1.  نحمي الزيت ونضيف اللحمة والبصل ونقلب إلى أن تنضج اللحمة.
  2. نضيف البقدونس والكزبرة, ثم الزعفران والطماطم ومعجون الطماطم.
  3. نضيف 6 أكواب ماء ونحرك المكونات وتترك على النار مدة 10 دقائق.
  4. نضيف العدس وحب الحمص والكمون والملح, ويترك الخليط على نار هادئة مدة 10 دقائق.
  5. تقدم وصحتين وعافية

التعليقات (2)

    الثلاثاء ١٤ / يونيو / ٢٠١٦
  • jana odeh الثلاثاء ١٤ / يونيو / ٢٠١٦

    منظرها بشهي

  • الأحد ١٥ / أكتوبر / ٢٠١٧
  • Mohammad Hamdan الأحد ١٥ / أكتوبر / ٢٠١٧

    Vgvv

هل ترغب بالتعليق


ابقى على علم بأحدث وصفات ونصائح اطباقي !