اطباقي| وصفة مقلوبة البطاطا الحلوة على طريقة براءة عادل

وصفة مقلوبة البطاطا الحلوة على طريقة براءة عادل - العربي: تغسل قطع اللحمة جيدا وتقلب بقليل من الزيت مع بصلة مفرومة وتبهر بالهيل وورق الغار وعود القرفة وتسلق ح

بعيدا عن المثل اللي بقول قديمك نديمك!! وصفة قديمة مع لمسة جديدة والنتيييجة مافيهاا ندم أبدا وطلعت شي لا يوصف من طيبتها  مقلوبة البطاطا الحلوة غامروا مرة وجربوها ورح تدمنوها
اطباقي
30
20
اطباق رئيسية
العربي

وصفة مقلوبة البطاطا الحلوة

إعجاب تعليق مشاركه إضافة إلى كتب الطبخ

بعيدا عن المثل اللي بقول قديمك نديمك!! وصفة قديمة مع لمسة جديدة والنتيييجة مافيهاا ندم أبدا وطلعت شي لا يوصف من طيبتها  مقلوبة البطاطا الحلوة غامروا مرة وجربوها ورح تدمنوها

طريقة التحضير
  1. تغسل قطع اللحمة جيدا وتقلب بقليل من الزيت مع بصلة مفرومة وتبهر بالهيل وورق الغار وعود القرفة وتسلق حتى تنضج.
  2. ترفع قطع اللحم من المرقة مع الاحتفاظ بالمرق جانبا.
  3. تقشر البطاطا الحلوة وتقطع قطع سميكة قليلا.
  4. تقلب قطع البطاطا بزيت الزيتون وتشوى بالفرن أو على الشواية لتطرى الحبات فقط دون أن تنضج.
  5. يغسل الأرز جديا وينقع لمدة عشر دقائق ثم يصفى جيدا.
  6. يتبل الأرز بالبهارات المشكلة وجوزة الطيب والملح حسب الرغبة.
  7. في قدر على النار يقلب الثوم المهروس بقليل من الزيت ثم تضاف قطع اللحم ثم البطاطا ثم الأرز المبهر.
  8. يسخن مرق اللحم حتى يغلي ثم يصب على الأرز إلى ان يغمره.
  9. تترك المقلوبة على نار متوسطة حتى تغلي ثم تخفض درجة الحرارة.
  10. يغطى القدر ويترك على نار هادئة حتى ينضج الأرز.
  11. تسكب المقلوبة في وعاء التقديم وتزين باللوز والصنوبر.
  12. تقدم ساخنة مع اللبن والسلطة.
  13. وصحة وهنا

التعليقات (3)

    الأربعاء ٠١ / فبراير / ٢٠١٧
  • اموج البحر الأربعاء ٠١ / فبراير / ٢٠١٧

    كتير بشهي 😍😍😍😍😍😍😍

  • السبت ١٨ / مارس / ٢٠١٧
  • nouhaila elghaizouli السبت ١٨ / مارس / ٢٠١٧

    حلو هده طبخ

  • الإثنين ٠٨ / مايو / ٢٠١٧
  • خديجة العربي الإثنين ٠٨ / مايو / ٢٠١٧

    اكلة و حشة و مش عجباني و يرات ططبخي اكل جميل😏😕😲😼

هل ترغب بالتعليق


ابقى على علم بأحدث وصفات ونصائح اطباقي !