اطباقي| وصة جاتو شاتو على طريقتي على طريقة hale salah

وصة جاتو شاتو على طريقتي على طريقة hale salah - عالمي‎: نخلط السكر مع الزيت و الكاكاو في وعاء جيدا,نضع كوب من هذا الخليط للتزيين في الثلاجة,نضيف الحليب على باق

سهلة ولذيذة جدااا
اطباقي
30
60
حلويات
عالمي‎

وصة جاتو شاتو على طريقتي

طريقة التحضير
  1. نخلط السكر مع الزيت و الكاكاو في وعاء جيدا
  2. نضع كوب من هذا الخليط للتزيين في الثلاجة
  3. نضيف الحليب على باقي خليط الكيك و نخلط
  4. نضيف البيض و الفانيلا و نخلط لتمتزج المكونات
  5. نضيف الطحين و البيكينغ باودر مع استمرار الخلط
  6. نوزع خليط الجاتو في صينية مدهونة بالزيت و مرشوشة بالطحين
  7. نحمي الفرن على درجة حرارة 180
  8. ندخل الصينية الفرن لمدة 20 دقيقة حتى تنضج و تتحمر
  9. نخرج الصينية من الفرن و نترك الكيك ليبرد تماما
  10. في وعاء نضع ظرف من الكريم شانتيه و نضيف كوب خليط الكيك المحفوظ بالثلاجة
  11. نضيف ملعقة صغيرة من الزبدة و ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب ونخلط المكونات على النار و
  12. نزين الكيك البارد بالخليط
  13. ندخل الكيك الثلاجة حتى تتماسك
  14. بالصحة و الهنا

التعليقات (0)

    لم يتم العثور على نتائج

هل ترغب بالتعليق


ابقى على علم بأحدث وصفات ونصائح اطباقي !